بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 19 أغسطس 2012

عاجل – ابناء الحميدية يسيرون في مسيرة سلمية بعد اقامة صلاة العيد

نقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من مدينة الحميدية الباسلة عن خروج جماهيري قدر بالمئات اليوم بعد اقامة صلاة عيد الفطرالسعيد . و نقلت المصادر عن الهتافات التي رفعها المتظاهرين في هذه المظاهرة و منها واحد واحد احوازي و سوري واحد و بالروح بالدم نفديك يا احواز و غيرهن من الهتافات الوطنية . في نفس الوقت تم رفع العديد من الافتات جاء عليها ( يا احرار سورية شعب احوازنة وياكم يريد ) و ايضا ( كل عام و شعب الاحوازي بخير ) و جاء على الافتات علم الثورة السورية و ذلك من اجل التضامن مع الشعب السوري الثائر و الاصرار على وحدة المصير ما بينهم و بين الشعب السوري البطل الذي يصارع ليس فقط نظام بشار المجرم بل انما يقف بوجه اعتق الانظمة فسادا و اجراما في هذا العصر النظام الايراني المحتل المجرم الذي يقتل و يفتك بالشعبين الاحوازي و السوري في آن واحد .
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ينتظر وصول المزيد من الاخبار المفرحة من الاحواز المحتلة لخروج الاحوازيين في معايدات اليوم في اماكن مختلفة و ذلك تحديا لسلطات الاحتلال الايرانية التي ظنت من خلال الاعتقالات العشوائية و التخويف و الترعيب بامكانها ان تثني ابناء شعبنا العربي الاحوازي من الخروج في يوم عيد الفطر المبارك .
لابد من الذكر بان كانت ليلة البارحة السبت الثامن عشر من الشهر الجاري ليلة عيد الفطر السعيد فيها تحدي واسع من قبل ابناء الاحواز الابطال في كل من مدينة الاحواز العاصمة و مدينة الحميدية الباسلة حيث خرج الاحوازيين في مظاهرات واسعة نددو خلالها بالاحتلال الايراني للاحواز و للاجرام الذي ترتكبه هذه الدولة في سورية ضد الشعب السوري البطل .

لمشاهدة الفلم اضغط

هنا

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
19\08\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق