بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 19 أغسطس 2012

عاجل-ابطال مدينة الحميدية يخرجون بمظاهرة واسعة و يطردون القوات القمعية التابعة للاحتلال الايراني



نقلت مصادر للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية من مدينة الحميدية 25 كيلو غرب مدينة الاحواز العاصمة عن خروج لابطال الاحواز في هذه اليلة , ليلة عيد الفطر السعيد. و نقلت المصادر عن تلبية نداء الجبهة من قبل شباب مدينة الحميدة و تظاهرو اليلة السبت الثامن 
عشر من شهر اب اغسطس الجاري باعداد كبيرة حيث ما لبثت حتى هرعت القوات التابعة للاحتلال الايراني للمدينة . و اكدت المصادر عن اشتباك المتظاهرين الاحوازيين بالحجارة مع القوات الايرانية التي اجبرتها على الهرب من المدينة و استمر المتظاهرين في مسيرتهم السلمية رافعين خلالها لافتات تبارك عيد الفطر السعيد لشعبنا العربي الاحوازي و للشعب العربي الثائر في سوريا و في نفس الوقت رفع المتظاهرين في مسيرتهم اليلة علم الدولتين الاحوازية و السورية.
يذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية وزعت الالاف من البيانات منذ الاسبوع الثاني من رمضان في المدن المختلفة من الاحواز المحتلة تدعو المواطنين الاحوازيين لاقامة صلاة العيد و لمعايدة عوائل الشهداء و التظاهر السلمي , الدعوة التي كان لها استقبال واسع في الوسط الاحوازي و بدأ ابناء شعبنا الاحوازي منذ يومين التظاهر السلمي في الاحواز العاصمة و استكمل ذلك اليلة ابناء مدينة الحميدية الباسلة الذين بصمودهم اجبرو القوات الايرانية على الهرب و لا يزال مستمرين في التحدي .

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية 
18\08\2012



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق