بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 30 أغسطس 2012

الحكومة الاسترالية تنوي ترحيل عدد من الاجئين الاحوازيين

نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية عن محاولة السلطات الاسترالية ترحيل عدد من المواطنين الاحوازيين الى جزيرة خارج الاراضي الاسترالية. و اضافت المصادر بان الحكومة الاسترالية قررت في تاريخ السادس عشر من شهر آب الجاري ترحيل كل من يصل الى اراضيها بطريقة غير شرعية الى جزيرة نارو الواقعة خارج الاراضي الاسترالية . علما ان هناك ما يقارب خمسين احوازيا يواجهون خطر الترحيل على يد السلطات الاسترالية الى هذه الجزيرة .
المواطنين الاحوازيين و بسبب اجرام دولة الاحتلال الايرانية بحقهم يخرجون فارين نحو الدول الامنة و ذلك للحصول على حق اللجوء و الحياة الامنة . و اليوم يتواجد الالاف من الاجئين الاحوازيين في انحاء مختلفة من دول العالم و من هذه الدول استراليا التي يحاول المواطن الاحوازي و رغم الصعوبات التي يمر بها الوصول اليها لكي يحصل على الامان .
 المركز الاعلامي يوجه نداءه الى الحكومة الاسترالية بالرجوع عن هذا القرار بحق المواطنين الاحوازيين المقرر ترحيلهم الى جزيرة نارو و يطالبها باعطاء الامان لهولاء الاجئين بعد ما عانو الامرين الخوف من آلت الاجرام المحتل الايراني و خوف و رعب الطريق حتى الوصول الى استراليا

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
28\08\2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق