بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 17 أغسطس 2012

حملة مداهمات واعتقالات عشوائية في مدينة شاوور

حملة مداهمات واعتقالات عشوائية في مدينة شاوور

أحوازنا فشل سلطات الاحتلال الفارسية في السيطرة على نشاط المقاومة الوطنية الأحوازية ، يدفعها إلى شن حملات مداهمة واعتقالات على سكان مدينة شاور والقرى المجاورة لها .
أكدت مصادر موثوقة من داخل الأحواز المحتلة لموقع المقاومة الوطنية ""أحوازنا""عن تجريد أجهزت المخابرات الفارسية مدعومة بمفارز من الباسيج  حملة مداهمات و اعتقالات عشوائية على مدينة شاوور التابعة لقضاء السوس  منذ فجريوم الأربعاء15 اغسطس/اب2012
وذكرت المصادر إن حملة الاعتقالات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية للدولة الفارسية بدأت أعقاب لإشتباكات التي وقعت بين مقاومين احوازيين و قوات تابعة لسلطات الاحتلال الفارسي  بالقرب من مدينة شاوور ، ما أثار ثائرة الأجهزة القمعية للدولة الفارسية . وأضافت المصادر أن سلطات الاحتلال الفارسي قد نصبت حواجز أمنية ونقاط تفتيش على كافة الطرق المؤدية لمدينة شاوور الأمر الذي ضيق على نشاط سكان  مدينة شاوور والقرى المجاورة لها ، وأثار غضب السكان الذين قاوموا هذا الحصار الأمني .
عمليات المقاومة الوطنية الأحوازية بدأت تزداد يوما بعد يوم وتنتشر على نطاق الوطن، تشترك فيها كل مكونات الشعب الأحوازي ، ما يعني أن خيار تخليص الوطن من المحتل أصبح الخيار الأول والوحيد لشعبنا الأبي ومقاومته الباسلة .
سنوافيكم فور وصول معلومات اضافية لهذا الحدث ... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق