بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 1 فبراير 2014

المؤتمر السادس للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية يثير حفيظة المخابرات الفارسية

اثار المؤتمر السادس الذي اقامته الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية في العاصمة
البريطانية لندن خلال يومين 17 و 18 يناير كانون الثاني عام 2014 حفيظة المخابرات الفارسية.
و نشرت العديد من المواقع الفارسية هجوما عشوائيا على هذا المؤتمر الذي كان ناجحا من حيث الحضور و التواجد و الكلمات القيمة التي القاها المشاركون . هذا و ذكرت هذه المواقع على صفحاتها موضوع تحت عنوان استقبال بارد من المؤتمر الذي اقامه الاحوازيين في بريطانيا . و جاء في تقاريرها التي تستهدف ضرب المؤتمر السادس للجبهة ان عدد الضيوف الذين حضروا هذا المؤتمر لن يتعدى العشرين شخصا كما انه كان برعاية الناشط البريطاني السيد دانيل بريت و بمتابعة من قبل المخابرات البريطانية ام اس 6 . و اضافت الى ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية كافئة عدد من الاحوازيين بمالغ مالية قدرها 20 الف دولار لكل فرد و ذلك لمواقفهم البطولية خلال السنين الماضية .
الجدير بالذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية اقامة مؤتمرها السادس بنجاح منقطع النظير حيث كانت هناك مشاركات احوازية و عربية كثيرة كما كان هناك حضور فاعل و نشط للشعوب غير الفارسية . و اشاد المشاركين من خلال كلماتهم بالمؤتمر السادس الذي اقامته الجبهة في الاوضاع التي تعد هامة و حساسة جدا تمر بها المنطقة . كما اشار المشاركون ان هذا المؤتمر يعد من اهم الانجازات على الساحة الاحوازية بعد ما قدمت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية عملا نوعيا بكامل التقنية و التقدم خاصة في ما يخص الانتخابات التي تمت بشفافية كاملة وتامة و تم على اساسها اختيار الرفيق علي قاطع(ابوجراح) الاحوازي امينا عاما للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية للفترة المقبلة.
عادة ما تحاول السلطات المحتلة الفارسية ضرب العمل الاحوازي و ذلك من خلال اكاذيب لا صحة لها و من الاكاذيب التي نسبتها لهذا المؤتمر الجبهاوي حضور السيد دانيل بريت الذي كان غائبا عن المؤتمر كما اشارت الى ان الجبهة دفعت لاثنين من الاحوازيين كل واحد منهم 20 الف دولار حيث ان الجبهة قدمت لعدد من نشطاء شعبنا العربي الاحوازي الكوفية الحمراء و التي رسم عليها العلم الوطني الاحوازي و جغرافية الاحواز المعترف بها من قبل الاحوازيين فحسب، و اذا ما كان هذه المبالغ لدى الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية بكل تاكيد لن تبخل بها يوما ما مقابل ما يقدمه ابناء الاحواز من اجل ارضهم و شعبهم بتضحياتهم الجسام . و ما حديث المخابرات الفارسية عن المؤتمر السادس للجبهة الا اثباتا على نجاح هذا المؤتمر الذي يعد خطوة الى الامام في العمل الاحوازي بشكل عام و الجبهاوي بشكل خاص و سيستمر الاحوازيين في نضالهم حتى اركاع المحتل الفارسي و طرده من الاحواز العربية المحتلة .
ان الجبهة في الوقت الذي تكن كل الاحترام لكل  المناصرين للقضية الاحوازية و خاصة العاملين في مجالات حقوق الانسان و الاعلام الا اننا ننفي ادعاءات الماكنة الاعلامية للعدو الايراني وما رددته عن تمويل لجهات اجنبية للموتمر السادس للجبهة الذي كان ناجحا على كل المستويات التنظيمية و خاصة الحضور الاحوازي و العربي و الدولي المشرف و كذلك النتائح النوعية التي اغضبت  العدو الايراني و استخباراته الارهابية التي تدرك اكثر من غيرها ما مغني نجاح الموتمر السادس للحبهة.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
31.01.2014

www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق