بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 18 سبتمبر 2012

حزب الوطن السوري يدين المجازر بحق الاهالي ويطالب بالتدخل الدولي

حزب الوطن السوري يدين المجازر بحق الاهالي ويطالب بالتدخل الدوليدمشق - دنيا الوطن
 
تزداد المجازر التي ترتكبها العصابة الأسدية في معظم المدن السورية في حق شعبنا السوري الصامد في كل المدن والقرى، مما يؤكد للعالم أجمع أن ما يقومون به من إجرام ممنهج بحق شعبنا يرتقي إلى جرائم ضد الإنسانية في كل الأعراف والمواثيق الدولية وخاصة ما نراه من قصف عشوائي متواصل بالطيران على المدنيين من أطفال وشيوخ ونساء بهدف تخويف الشعب ، وقتل روح الثورة في نفوسهم، وتهجيرهم من بيوتهم وقراهم .
وإننا في حزب الوطن نستنكر ونندد وبشدة تلك المجازر الإجرامية في ظل هذا الصمت العربي والدولي الرهيب لحماية المدنيين من أبشع مجازر مروعة عرفتها البشرية.
ونعلن وقوفنا بكل إمكاناتنا بجانب شعبنا الثائر في كل سورية الصامدة ، ونطالب بتأمين حماية المدنيين في كل أرجاءها من خلال تدخل دولي وتحويل كل من تسبب بتلك المجازر إلى محكمة العدل الدولية ، وإيصال كل أنواع المعونات الإنسانية الإغاثية لأهلنا المنكوبين ، والعمل على إطلاق سراح معتقلي الثورة  كافة ، وبذل كل الجهود يداً بيد مع الثورة لخلاص سورية الأبية من هذه العصابة الإجرامية ، ونؤكد أن الشعب السوري الشجاع ماض في ثورته حتى تحقق أهدافها بتحرير سوريا من العصابة الأسدية الطائفية المجرمة، وتقديم كل من تورط بدم الشعب للعدالة والقصاص منهم.
كما نرحب بمبادرة المبعوث الأممي السيد الأخضر الإبراهيمي ، على أن تكون فقط لرحيل النظام ومحاسبة كل من تلطخت يداه بدماء الشعب السوري.
ونؤكد مطالبتنا الجامعة العربية والمجتمع الدولي ومؤسساته الدولية والأمم المتحدة ومجلس الأمن للقيام بواجباته بدعم الشعب السوري تحقيقاَ لمقاصد احترام حقوق الإنسان ، وحفظ السلم والأمن الدوليين .
تحية لأرواح شهدائنا الطاهرة ، وعهداً منا أن نكون أوفياء لدماءكم الطاهرة ، فلن نساوم أو نحاور على قطرة من دماءكم الطاهرة ، ولن نبدل أو نغير الطريق طريق الحرية والكرامة حتى النصر .
عاشت سورية حرة أبية .             
إقرا أيضا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق