بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 5 أغسطس 2013

هل الاحتلال الفارسي سيستمر بالاعدامات في الأحواز المحتلة ؟؟؟؟؟؟؟ بقلم: عباس الأحـوازي

 مرة اخرى نشاهد اجرام الاحتلال الفارسي  بتنفيذه و حكمه بالاعدام بحق مجموعة من
الشباب في الأحواز المحتلة .و ماكينة الاعدامات بحق الاحوازيين لن تتوقف منذ اليوم الاول لاحتلال الأحواز(1925) و ازدادت سرعتها بعد انتفاضة نيسان عام 2005 ومستمرة الى يومنا هذا حيث هناك 9 من شباب الاحواز حكم عليهم بلاعدام و ينتظرون تنفيذ هذه الجريمة بحقهم على يد جلاديهم الفرس و هم   1-الاسير عبدالرضا امير خنافره 2- الاسير غازي عباسي 3- الاسير جاسم مقدم پناه- 4الاسير عبدالامير مجدمي 5-الاسير هاشم شعبانی 6- الاسير محمد علي عموري 7- الاسير هادي راشدي 8- الاسير جابر ألبوشوكه 9-الاسير مختار ألبوشوكه.
 هكذا الاحتلال الفارسي مستمر بجرائمه ولكن المؤسف ان الدول العربية لم تحرک  ساکنا" لتندد بها و الاعلام العربي لم يدين او يبث الخبر الا بشكل خجول .ولكن في المقابل نشاهد کيف الدول الغربيه وعلي رأسهم المملکة البريطانيه و الاتحاد الاروبي و المؤسسات و المنظمات المعنية في حقوق الانسان ادانة هذه الاحكام وطالبت حکومة الاحتلال الفارسي کف ايديها  عن النشطاء  السياسين الأحوازيين في الأحواز المحتلة و ايضا" طالبوها بالافراج عن کافة السجناء السياسين هناك . اذن لماذا لم نشاهد اي تحرك من الدول العربية تجاه اخوانهم في الأحواز المحتلة ؟؟؟؟؟؟؟

88 سنة و الأحــوازيين يقاومون المحتل الفارسي و الدول العربية لم تدعمهم و لا حتى بالكلمة . ولكن نحن الأحــوازيين سوف نستمر في صمودنا و سنبقى متمسكين بعروبتنا و اصالتنا الى اخر قطرة من دمائنا و سنسير على خطى  الشهداء الابطال الذين  ضحو بارواحهم من اجل اعادة العزة و الكرامة للشعب العربي الأحوازي المحتل .نعم  ابناء الأحواز المحتلة سيتسابقون للتضحيه وسوف يطردون الاحتلال الفارسي من ارض الأحواز و سوف تكون دولتنا الأحوازية المستقله بأذن الله.


عباس  الأحوازي
AbbasAlahwazi@hotmail.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق