بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

بيان حزم بمناسبة انتصار الثورة الليبية


بسم الله الرحمن الرحيم

اشقاءنا الافاضل في المجلس الانتقالي الليبي المحترمون

شعبنا العربي في ليبيا الصمود


في الوقت الذي تحتفلون فيه بانتصار ثورتكم المجيدة والإعلان عن بداية عهد ليبيا الجديد ، فإن قلوب الملايين من أبناء شعبكم العربي الأحوازي يملؤها الفرح والبهجة بهذا الانتصار الكبير آملين أن يتكرر  هذا الانتصار في أكثر من قطر عربي يئن من وطأة الظلم والطغيان .

فانتصار الثورة الليبية على أسوأ طاغية في هذا العصر ، سيلهم الشعوب المضطهدة في نضالها ضد الطغاة والمحتلين ، حيث أصبحت الثورة الليبية بانتصارها الذي أذهل العالم نموذجا يحتذى في الإصرار والمثابرة لكل الحادبين نحو التغيير والحرية ، هذه الثورة التي قدمت أروع ملاحم البطولة كان أبناؤها مثالا في التضحية والفداء والإباء إذ قدموا أرواحهم قرابين على مذبح الحرية ، وأكدت هذه الثورة على أن التحلي بالإيمان المطلق بالله وامتلاك الإرادة الصلبة هما أقوى من جبروت المتجبرين ومن أسلحتهم الفتاكة ، وان الشعوب إذا ما امتلكت سلاحا الإيمان والإرادة فإنها لا محالة منتصرة على أعدائها مهما تجبروا .

إن المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز إذ تتقدم إلى الشعب الليبي ومجلسه الوطني بأحر التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الميمونة، تقف وقفة إجلال وإكبار لكل الشهداء الأبرار الذين سقطوا في سبيل الحرية والكرامة الإنسانية . ويسر المنظمة أن تؤكد في هذه المناسبة السعيدة أن الشعب العربي الأحوازي وشقيقه الشعب السوري البطل سيستمران في نضالهما حتى تحقيق أهدافهما السامية وعلى رأسها التحرير الناجز من الاحتلال الفارسي للقطرين العربيين سوريا والأحواز.

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز تدرك يقينا بأن الإخوة في الثورة الليبية يعون جيدا بأن انجاز الثورة أسهل من الحفاظ عليها، لذلك تهيب بكل التيارات والأطياف الثورية في ليبيا الشقيقة أن يوحدوا كلمتهم ويوفروا الشروط اللازمة لتحقيق أهداف ثورتهم في التنمية والعدالة والديمقراطية، وبناء ليبيا الحديثة لتكونوا مثالا تقتدي بكم باقي الثورات العربية .



عاشت ليبيا حرة أبية

عاشت الاحواز حرة عربية

عاشت سوريا حرة أبية

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز - حزم

23-10-2011

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق