بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

عن جد (49) !!!!!!!!!!!!!!!!!!! مستشارخامنه اي:لو لم نستطع بيع النفط لم يستطع احد ان يبيع!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


naft
بين الفينة والاخرى ينضح الاناء بما فيه ويصرح حكام طهران عن نواياهم الشريرة و تتضح خبايا نفوسهم المريضة في تهديد الامن والسلم الاقليمي والدولي ففي اخر التصريحات التي صدرت على لسان" اكبر ولايتي" مستشار خامنه اي في الامور الخارجية في لقاء اجرته قناة "برس تي وي" الايرانية الناطقة بالانجليزية نقلتها وكالة"فردا" الاخبارية حول موضوع العقوبات الاقتصادية قال ولايتي "ان لم نستطع بيع النفط لم يستطع احد ان يبيع"!!!!!!!!!!!!
لاندري بالضبط, لماذا اعفي ولايتي الذي كان لسنين عديدة وزيرا للخارجية الايرانية من منصبه وجلس لجوار خامنه اي منذ زمن بعيد ولكن يعتقد البعض ان منصب المستشار لخامنه اي ارفع بكثير من مقام الوزير ولهذا السبب تمسك ولايتي بهذا المنصب وتظلل بظلال (الاقا) لكي يكون من المقربين!!!!!!!!!!!!!!!وعن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا نعجب ان يصرح من ليس له منصب رسمي عن مواضيع حساسة  تثير زوابع خارجية لايران وانها لايحائات تريد ايصال رسالة واضحة ان مقاليد الامور في يد خامنه اي واعوانه !!!!!!!
ولكن نتسائل اذا كانت ايران تعادي العالم بأسره ولم يرد احد ان يتاجر معها ما ذنب العرب ولماذا يجب ان تمنعوهم من بيع النفط!!!!!! اهذا اسلامكم يا صفووين؟؟؟؟؟؟؟!!!
واخيرا هذا  نفط  الذي تصدرونه لمن؟؟؟؟؟؟ انتم تعلمون حق المعرفة انه ليس لكم حق فيه وانتم سارقين !!!!!!  انتظروا ,لسوف تحرقون به وتتمزقون ان شاءالله في الاجل القريب!!!!!!!!!!!!!!
اليكم رابط الخبر


يوسف يعقوب الاحوازي
28/01/2012

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق