بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2011

عن جد (50) !!!!!!!!!!!!!!!! مصر"ولاية"ايرانية والمصريين "اتباع" لايران القديمة!


masrتكتب وكالة  "خبر" الفارسية التابعة للمتشددين الفرس في صفحتها الرئيسية عن انتصارات الفرس وامجادها كل يوم  و التي تتمثل عادة ما في صراعها مع العرب حسب السوابق التي نقرأها من روزنامة هذا الموقع, فمثلا نجد في تقويمه ليوم 31 يناير هذا العنوان الرئيسي "ماهو لغز هزيمة كل من غزى "ايران الشرقية" اي افغانستان" وفي اليوم الذي قبله نجد هذا العنوان"هزيمة مروان الاموي من ابومسلم الخراساني" وهكذا منذ وجدناها, تكتب هذه الوكالة المتعصبة عن مناقب الفرس ومسالب العرب وكانما ليس لهم شغل الا احصاء الانتصارات التأريخية وتذكير الملاحم البطولية للايرانيين ورغم كل ما علمناه لا يستطيع المرء ان يتصور هذا العنوان في 1 فبراير"مصر ساترابي(ولاية) ايرانية والمصريين اتباع لأيران القديمة"!!!!!!!!!!
ماذا نقول؟ لا ندري!!! ولكن نتسائل عن جد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
من هذا الذي يسمونه الدكتور!!!!!نوشيروان كيهاني زاده صاحب هذه الصفحة التي تسمى"روزنامك" في وكالة خبر الشوفينية وما سبب هذا الكم الهائل من الحقد الذي يحمله ضد العرب !!!!!!!!
ثم ان كان المثقفين الفرس متحمسون لأحياء تأريخهم النبيل!!!!! ومتلهفون لذكر الملاحم القديمة!!!!! فليراجعوا الفلم العالمي 300 والذي صور بطولاتهم القديمة!!!!!!!!!!و وثق احوالهم التاريخية خير توثيق!!!!!! ثم هل نسوا بالأمس كيف تجرعوا كأس السم من عراق المجد والبطولة!!!!!!؟؟؟؟
واخيرا اين الثرى واين الثريا, اين انتم واين ام الدنيا !!!!!!!!!مصر وتأريخها العريق لا ولم ولن تكن يوما ما ولاية ايرانية!!!نعم قد دنستموها ايام معدودة وحجبتم عنها الشمس قبل الاف السنين ولكنها تطهرت وتشمست بعد ايام قليلة من ارجاسكم و باركها "امون رع " مجددا ثم هاهي عنقاء شامخة تتبختر في صفحات التاريخ!!!!!!!

اليكم رابط الخبر بالفارسية
http://www.bitaraf.com/showlink.php?id=1834271
 يوسف يعقوب الاحوازي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق