بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 24 أكتوبر 2011

صوت انين سجين احوازي سابق لاحرار بلاده و العالم بقلم : الاسیر المناضل طاهر ابو حمزه الاحوازي


                                                                                  
بسم الله الرحمن الرحیم


من الاسیر المناضل طاهر ابو حمزه الاحوازي
من ذکریات اعتقالی
الی من يقرأ كتابي من رفاقي واخوتي واهل بلادی من یسمع صوتی و یقرأ كلامي
یا احرار العالم

ابلغکم تحیاتی وسلامی فی هبوب الشمال علی جناح الحمام امسک ایدیکما شوقا"لحرارتها واقبلها کرامتا" لکرامتها
یا احرار و شرفاء العالم ، یا معشر اخوتی ورفاقی واهل بلادی أما تسمعون أنين فؤادی قلبي بنار حبکم یتقلقل و جسمی
بفراقکم یتنحل.تشابکت علینا رماح الخائنین وجلادین الزمن وغدرتنی سیوف الهاجمین عبادة النار الذین اجدادنا العرب ساقهم للدین یخافون یوما" نتعلی علیهم ونکون فائزین و محررین من ید الاحتلال ونحرر ارضنا الغالیه الاحواز الحبیبة ، جمعوا الکید علینا و طعنونه بمکرهم على رؤسنا لکي لا نسحق على رؤوسهم وصدورهم وصدقوا مکیدهم .
اخوتی ورفاقی انني ارید اغزی بصولتی ، فاريد ان تعرفوننا لهم اننا غزاة العرب و الاهل.
ثبتنا القدوم لمنافع العروبة وهکذا توحدنا الحال وجاهدنا وناضلنا .والله هم الیهود وهم الناکثین للمواثیق والعهود هم المحتلین ارضکم واموالکم وممزقین مواریث اصالتکم الی این تریدون للباطل تسمعون وعن الحق والحقوق تسکتون وترون الفتن منهم تقمضون.

(لا والله یشهد علینا الجبل والسهل)
 
این الجواب والسئوال وأين الابطال والرجال قد هجمت علینا الأراذل والانذال وضیعو علینا الاسم والخصال یزعمون انهم راسخون,وقد أتاهم الموت والزوال,اولاد الحرام یحللون الحرام ویحرمون الحلال ضیقو علینا الوسیع والمجال وشتتوا مناهج النبیین و فرقوا بین الحق والیقین وحرقوا صحف المرسلین والمصحف (القران الکریم)و کسروا اعلام الدین واحزنوا قلب نبینا الامین یتحلقون بمشط فرعون اللعین و یلبسون لباس المتقین یتوضون بدماء المؤمنین والمسلمین ویأمرون بالصلاة کالشیاطین ولا یصلونها الملاعین .
نعم یا احرار العالم ها هما الفرس المجوس عرفتم ماذا یفعلون بنا؟ لاننا نرید ان نطردهم من ارضنا ونحرر انفسنا من ید المحتل المجوسی.

                                   (سئل سائل من هم الاحرار)
 
قال الاخر ان الاحرار من دخلوا السجن من أجل الحرية
نعم يا احرار العالم ويا شرفاء,المناضلين الاحرار من ضحو بحياتهم من اجل حرية شعبهم وانفسهم .نعم نحن الان اصبحنا احرار بمعنى الکلمة لاننا جاهدنا من اجل حیاتنا و عقیدتنا النزیهة وانکم تعلمون بان الحیاة الشریفة هي عقیدتا"وجهاد.
نعم من لم یمر بالشداید والصعوبات لم یحصل على الحریة ولم یحصل على الحیاة الشريفة والسيادة والکرامة.
فأن الحیاة هکذا یوما"لنا ویوما" علينا 86 سنة کانت مع کل الاضطهاد والتبعیض والظلم و.........علینا و عن غریب ستکون لنا انشالله بأرادة وبجهود کل الشرفاء والمناضلین الاحوازیین, نعم هذه ثقافتنا تدل على ما نقوله فصبرا" جميلا"لهذه الشداید والایام الاتیة,لنا سنحقق الحياة الشريفة لاننا نستحق الحرية و نستحق السيادة والکرامة. فتاریخنا وثقافتنا مليئ من التضحية ونكران الذات والجهاد فی سبیل الله و شعبنا .
یا اخوان ویا رفاق لا تحزنون ان الله معنا ومع الحق ومع المظلومین و مع الاحرار,لسنا الوحیدین فی هذه الحیاة ومعنا الکثیرین فی الطریق فکونوا صامدین کالحدید فهذه امتنا محتاجة الی احرار اقویاء من العزة في النفس ومن الصبر والوفاء ومن تضحیات فی سبیل ابناءناو شعبنا واخوانناوانفسنا والحب فی سبیل الوطن.
الحیاة جميلة,الحب جميل ,العائله عزیزة,الاموال والبنین عزیزان ولکن الوطن اعز واجمل من کل شی.
یا احرار العالم ان قلبي ملیئا بالحزن والاذى من فقدان الاحباء الشهداء الأبرياء رحيلهم الى الجنة خالدين مع الانبياء.
نعم لكي نعيش نحن واطفالنا احرارا"ومن اجل عزة وكرامة شعبنا, دخلنا السجن ومن اجل قول كلمة لا لطغاة الزمن والعصر,دخلنا السجن من اجل ان نرفض الذلة والعبودية,في هذا الطریق لربما نفدی حیاتنا واعزائنا ونضحي باموالنا وانفسنا
(اليس الصبح بقريب )

هذا و السلام علیکم بما صبرتم ایها الشرفاء ولدیکم ما تقرؤون من ذکریات اعتقالی واشرح لکم ما یجري هناک في زنزانات الاحتلال ایرانی فی الاحواز المحتلة في القسم الثاني من كتابي انتظروني .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق