بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 21 يوليو 2014

السلطات الايرانية و عملاءها في العراق يحيكون خطط خبيثة للقضاء على الاحوازيين

نقل يوم امس موقع شيعة اونلاين لسان حال الدولة الفارسية ايران عن لسان عملاءها في
العراق ان هناك اكثر من 130 شخص اعتقلوا في العراق كانوا متجهين للالتحاق في تنظيم داعش.
و اضاف هذا الموقع ان بعد التحري عن هوية هولاء المعتقلين تم التأكد انهم يجيدون اللغة العربية و انهم قادمين من الاحواز المحتلة من اجل الالتحاق بداعش.
و يكمل الموقع نفسه ان لحد هذه اللحظة لم تتخذ السلطات العراقية اي قرار بحق هولاء الـ 130 شخص لكن يرجح انها سوف تسلمهم للدولة الفارسية ايران خلال الايام القليلة المقبلة.
ان ما تقوم به الدولة الايرانية بالتنسيق مع عملاءها في العراق ينذر بكارثة بحق الاسرى و السجناء الاحوازيين حيث ان الدولة الايرانية سوف تستغل ذلك للاجرام بحق الاسرى الاحوازيين.
و في عام 2012 سلمت السلطات العراقية خمسة من المواطنين الاحوازيين كانوا قد فروا من القوات الامنية الايرانية نحو العراق و بعد قضاء خمسة سنوات من السجن في السجون العراقية تم تسليمهم الى الدولة الايرانية و هذه الاخيرة قامت باعدام اثنين منهم و هم الشهيد الشاعر و المعلم هاشم الشعباني و الشهيد هادي الراشدي.
ان ما تقوم بحيكاته الدولة الفارسية من خطط اجرامية بحق الاحوازيين ليست الاولى بل انها تقوم بذلك منذ اول يوم لاحتلالها قبل تسعة عقود من الزمن و ما انتشار اشاعات قبل ما يقارب الشهرين عن وجود داعش في الاحواز المحتلة ليس الا من اجل القضاء على النشطاء الاحوازيين و التخلص منهم.


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
20.07.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق