بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 26 يوليو 2014

لاشعال الفتنة الطائفية في الاحواز المحتلة ايران تعتقل اثنين من المواطنين الاحوازيين و تتهمهم بحرق الحسينيات

اعتقلت السلطات المحتلة الفارسية اثنين من المواطنين الاحوازيين بتهمة حرق
الحسينيات في الكورة من توابع مدينة معشور و نقلتهم الى مكان مجهول.
و نقلت مصادر احوازية مطلعة للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان القوات الامنية الفارسية اعتلقت كل من ﺣﺴﻴﻦ ﺻﻌﺒﻮﺭﻱ  البالغ من العمر 24 عاما وﺳﺎﻣﻲ ﺍﻟﺒﻮﻏﺒﻴﺶ  البالغ من العمر 25 عاما و ذلك بعد ما اتهمتهم بحرق حسينيتين في الكورة.
و تعمل السلطات المحتلة الفارسية جاهدة لاثارة الفتنة الطائفية في الاحواز المحتلة حيث انها قبل ما يقارب الشهر ادعت ان هناك مجموعات تتجول في الاحواز المحتلة تابعة لتنظيم ما يمسى داعش و يقوم افراد هذا التنظيم بخطف و قتل الاطفال و النساء حيث اكد المركز الاعلامي للثورة الاحوازية في تقاريره حينها عن الخطة الخبيثة التي تنوي تنفيذها السلطات المحتلة الفارسية.

بعد ذلك قامت السلطات المحتلة الفارسية بحرق حسينيتين و ايضا ادعت ان من قام بذلك نفس اعضاء تنظيم داعش حيث قامت باعتقال الاحوازيين الاثنين لتؤكد صحت ما كنا نتخوف منه في زرع الفتنة الطائفية بين اوساط الشعب العربي الاحوازي.
هذا و لا يخفي المركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع لـ((جدش)) عن تخوفه من ما تنوي القيام به الدولة الفارسية من اجرام بحق الاحوازيين بتهمة وجود اعضاء لتنظيم داعش في الاحواز المحتلة حيث ان الدولة الفارسية و بحجة وجود داعش هناك ستقوم بتصفية النشطاء الاحوازيين الامر الذي يحتاج الى تحرك عاجل من قبل المؤسسات المعنية بحقوق الانسان.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
23.07.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق