بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 11 يوليو 2014

الاحتلال يمنع الأحوازيين من الخروج بمظاهرات منددة بالعدوان الصهيوني على غزة

طالبت مجموعة شباب أحوازيين في الأحواز العاصمة ، يوم أمس الخميس العاشر من يوليو الشهر الجاري ، دائرة بما تسمى بـ"الثقافة والإرشاد الإسلامي " ، بترخيص لمظاهرة كان المقرر أن تخرج اليوم ،الجمعة الحادي عشرمن يوليو، تنديداً بالعدوان الصهيوني على غزة، ولكن السلطات امتنعت أن ترخص هذه المظاهرة لأسباب وأعذار لم تتضح بعد !
و منذ مجئ الخميني على سدة الحكم عام 1979 رفع شعار تحرير فلسطين و استغل هذا الشعار لدغدغة مشاعر الضعفاء من امتنا العربية و الاسلامية واضاف على ذلك قوله المعروف ان تحرير القدس يتم عبر تحرير كربلاء و شن هجمته العشواء على العراق الشقيق في حرب الثمان سنوات التي راح ضحيتها اكثر من المليون من كل الشعبين .
و استمرت الشعارات الفارسية عن تحرير فلسطين حتى اللحظة ، لكن الواقع يختلف تماما عن ما تدعيه الدولة الفارسية حيث انها جندت جميع الياتها لغزوالوطن العربي و ليس لتحرير فلسطين و القدس.
وجاء رفض السلطات المحتلة الفارسية لطلب الاحوازيين لخروج بمسيرة تنددد بالعدوان الاسرائيلي على غزة من اجل ان لاتثارمشاعرالاحوازيين وتكون مسيرة معاكسة رافضة لوجود الاحتلال الفارسي على اراضيه.
و يعمل الاحوازيين لاستغلال اي فرصة للاعلان عن رفضهم للاحتلال الفارسي  منها الاعياد الاسلامية و المناسبات الوطنية ،  كما يعملون جاهدين لابراز هويتهم العربية الوطنية التي تحاول الدولة الفارسية دثرها طيلة التسعة عقود الماضية.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
11.07.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق