بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الاثنين، 9 يونيو 2014

"النشاط الاحوازي في كندا" يحرج الاحتلال ويجعله يتذمر وجعا

كانت ولا زالت النشاطات الاحوازية في المهجر وفي الوطن تحرج الاحتلال وتوجعه ولكن ندرة ما نراه يتذمر بهذا الشكل ويعترف بشكل رسمي ان الاحوازيين اصبحوا القوة الرئيسية التي تقود الحراك التحرري للشعوب واكثر من هذا محط اهتمام القوى المناهضة للمد التوسعي الايراني في العالم العربي واحد ابرز القوى الفاعلة على الساحة للتصدي للتغلغل الايراني في ربوع الامة الاسلامية والعربية وخير دليل على هذا ما نقلته احدى الشبكات الاعلامية (رهياب نيوز) التابعة للاحتلال الايراني عن نشاط الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية (جدش) في مدينة "تورنتو" الكندية.
و نشر موقع رهياب نيوز التابع للمخابرات الفارسية ان كندا ترعى التنظيمات الارهابية و يقصد منها التنظيمات التابعة للشعوب الغير فارسية ومنها الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية.
الجدير بالذكر ان كندا كان لها الدور الكبير في تقديم  العديد من الملفات عن وضع حقوق الانسان في ما تسمى ايران للامم المتحدة و التي على اثرها اصدرت العديد من الادانات تطالب السلطات الايرانية الكف عن انتهاكاتها بحق الشعوب في جغرافية ما تسمى ايران.
هذا و تحاول السلطات المحتلة الفارسية ان تضرب التنظيمات النشطة التابعة للشعوب غير الفارسية ومنها الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية التي كانت من ضمن المؤسسين لجبهة الشعوب لحق تقرير المصير المصير عام 2005.




  المركز الاعلامي للثورة الاحوازية - ((جدش))
04.06.2014

www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق