بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 9 سبتمبر 2014

المخدرات المادة القاتلة التي تفتك بالشباب الاحوازي + فيلم



من الطرق التي عملت عليها السلطات المحتلة الفارسية للتخلص من الشباب الاحوازي ،


نشر المخدرات ، حيث يوجد هناك انواع المخدرات يستعملها الشباب الاحوازي غير داركين لمخاطرها.
و الامر المثير ان بياعي المخدرات في الاحواز المحتلة اشخاص معروفين لكن لا توجد هناك مضايقات عليهم بل انما لهم تسهيلات كثيرة و الاغرب ان تباع انواع المخدرات باسعار بخسة للغاية.
من مخاطر المخدرات تدمير اهم فئة من المجتمع ، الشباب ، الذين يشكلون الاساس في بناء حاضر و مستقبل الشعوب و تدرك السلطات المحتلة الفارسية هذا الامر على ذلك عملت على تدمير هذه الفئة من الشعب ظنا منها بامكانها التخلص من الشعب العربي الاحوازي المطالب بحقه في وصوله الى تقرير مصيره.

بين الحين و الاخر نجد الدولة المحتلة الفارسية تنشر اخبارا هنا و هناك تذكر عن طريقها اعتقال مجموعة من بياعي المخدرات او حتى تقوم باعدامات لافراد ابرياء باتهامها لهم الاتجار بالمخدرات لكن من يعرف الدولة الفارسية ايران يدرك تماما ان رجال النظام الذين لديهم مناصب هامة هم من يمولون و يتاجرون بهذه المادة القاتلة و يقومون بذلك بحماية كاملة من القانون الايراني الفارسي.
الجدير ذكره ان حاول الاحوازيين محاربة هذه الحالة فقام عدد من الشباب الاحوازي قبل سنوات بفتح مراكز صحية في الاحواز العاصمة و كان لهذه المراكز تاثير على العديد من المدمنين من الشباب الاحوازي ولكن سرعان ما قامت السلطات المحتلة الفارسية باغلاق العديد من هذه المراكز و محاربتها دون ان تذكر اسباب مقنعة لفعلتها تلك.
استلم المركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع لـ((جدش)) مقطع من مواطن احوازي يعاني الادمان حيث حاله يرثى عليها و هو ملقيا بالشارع لا يوجد من يسانده وذلك من نتائج سياسات الاحتلال الفارسي.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
07.09.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق