بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 5 سبتمبر 2014

انقطاع الانترنت في عدد من احياء الاحواز العاصمة لاربعة ايام متواصلة

نقلت وكالة جمهوري اسلامي للانباء ان انقطاع الانترنت في عدد من احياء الاحواز
العاصمة لاربعة ايام متواصلة سبب العديد من المشاكل للمواطنين الاحوازيين.
و تضيف هذه الوكالة ان العديد من المواطنين الاحوازيين اتصلوا في الوكالة خلال الاربعة ايام الماضية و قدموا شكاوي عن انقطاع الانترنت في احياء مختلفة من الاحواز العاصمة الامر الذي سبب الكثير من المشاكل.
و اضافت ان من الاتصالات التي وردت لها كان اتصال من المواطن الاحوازي عبدالله منصوری من سكان حي كيانبارس حيث ذكر انه بسبب انقطاع الانترنت اضطر للذهاب الى حي اخر من احياء الاحواز العاصمة الذي لم يتم الانقطاع فيه و ذلك للقيام باعماله المتاخرة.
و اكدت وكالة جمهوري اسلامي ان كانت هناك العديد من المراجعات الى مركز الاتصالات الواقعة في الاحواز العاصمة لكن لن يحصل احدا على رد لهذا الانقطاع في الانترنت.
وتضيف ان رئيس ادارة الاتصالات يمر الان في اجازة عمل و قد كفل احد نوابه ، اسلامي بور لايجاد الحلول عن هذا الانقطاع لكن هذا الاخر لن يقدم اي سبب حتى اللحظة عن ذلك.
الجدير ذكره ان عددا من النشطاء الاحوازيين دعوا الاحوازيين الحضور اليوم الخميس الرابع من ايلول سبتمبر 2014 على ضفاف نهر كارون للاحتجاج على تغيير مجرى الانهر الاحوازية و مطالبة السلطات الايرانية الكف عن تجفيف هذه الانهر.
و تمنع السلطات المحتلة الايرانية وصول الاعلام الى الاحواز المحتلة خوفا من معرفة العالم عن ما يدور من انتهاكات ضد الاحوازيين خاصة و ان المؤسسات الدولية تتهم الدولة الايرانية بعدم احترامها لحقوق الانسان في الاقاليم التابعة للشعوب غير الفارسية.

المركزالأعلامي للثورة الأحوازية
www.alahwaz.org
04.09.2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق