بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

الإهمال المتعمد في الأحواز على لسان حكومة الاحتلال الفارسية

اقرت حكومة الإحتلال الفارسية على لسان ، أحمد سياحي ،  مساعد محافظ الأحواز في
قسم البناء والتطوير ، يوم أمس ، 26 من ابريل ، العام الحالي ، خلال مؤتمر صحفي عقد له في الأحواز العاصمة ، أن أولوياتنا في أعمالنا للعام الجديد هي القيام بتفعيل المشاريع المعطلة منذ 22 عاماً والتي اهملت من قبل المسئولين دون أي سبب يذكر !
وزعم المدعو سياحي ، أن الحكومة الحالية هي حكومة " التدبير و الأمل" ،و أضاف أن التدبير يستحيل أن يكون لولا الأمل في قلوب الشعب !، وأن الأمل عند الشعب لايمكن زرعه في القلوب بمجرد شعارات ، ولابد للمسئولين ان يتخذوا خطوات عملية بدل الشعارات لحل الأزمات الإقتصادية والمشاكل المعيشية والإهمال في المستشفيات وأيضا التبريرات الغير منطقية لعدم تفعيل المشاريع المعطلة لبناء المستشفيات منذ أكثر من عقدين ، ومن يريد أن ينكر هذا فهو يخدع نفسه أولا قبل أي شخص آخر .
وفي مايخص تحريف مجاري نهر كارون الى المدن الفارسية ، أضاف أن كمية المياه التي سوف تنقل في كل سنة واحدة ، الى يزد 150 مليون متر مكعب ، و الى كرمان 180 مليون متر مكعب و الى اصفهان 250 مليون متر مكعب التي بالمجموع تكون 580 مليون متر مكب في السنة بالإضافة الى عدد 67 مليون متر مكعب الى مدينة قم .
والجدير بالذكر أن سلطات الإحتلال الفارسية دائما كانت ولازالت تحاول لذر الرماد في العيون خلال الادلاء بتصريحات على لسان بعض مندوبيها في الأحواز التي تتظاهر بالتعاطف مع الشعب ، وهذا ما شاهدناه في التقرير اعلاه .
كما فعلت مع الشعب الاحوازي فعلتها المشينة والمخزية هذه نفسها حيث ارسلت بعض مسئوليها وادخالهم في صفوف المحتجين من الاحوازيين في العام الماضي ، حيث خرجوا الآلاف من أبناء الأحواز على ضفاف نهر كارون احتجاجاًعلى تحريف مجاري مياه كارون ونقلها للمدن الفارسية و جائت الوعود تلو الوعود الكاذبة من هؤلاء المسئولين بأنهم سوف يقفون معهم لمنع انتقال المياه ولكن دون جدوى!

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
27.04.2014

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق