بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 29 أبريل 2014

نوستراداموس ، علي إبن أبي طالب و المنتظر ! بقلم: ليث الزرقاني

نوستراداموس ، علي إبن أبي طالب و المنتظر ! بقلم: ليث الزرقانيألذي بإسم النبي الأخير ، سوف يجعل الأثنين يوم راحته ، سوف يضرب في الأرض بعيدا بشجاعة ، لينقذ شعباً عظيماً من الذل و الخضوع ، الأمير العربي ، عندما يكون المريخ و الشمس و الزهرة في برج الأسد ، سوف يجعل قيادة الكنيسة تستسلم ، من طريق البحر ، من جهة فارس ، قرابة المليون رجل سوف يسيرون .
"رباعية نوستراداموس"
قد تبدو هذه الكلمات في الاعلى لغزاً بالنسبة للكثير من القراء الكرام ، ولكنها احدى تنبؤات نوستراداموس الطبيب الفرنسي الذي تنبأ بالكثير من الأحداث منذ العام ١٥٥٥ و حتى نهاية العالم .
و لمن لا يعرف نوستراداموس ، فهو الشخص الذي تنبأ بظهور هتلر الذي ذُكِر بإسم : ( هيستر ) قبل اكثر من خمسة قرون في كتابه النبؤات ، الذي كان نابليون بونابرت و هتلر و الوزير الأول لأليزابيث الأولى ملكة بريطانيا ، يحملانه معهم بشكل دائم ، ناهيك عن وجوده في مكتبة الفاتيكان كمصدر مهم .
بعيداً عن الإطالة في الموضوع ، فالندقق معاً في تفسير النبؤة التي ذكرتها في أول المقالة و الذي كان يقصد الكاتب بها المهدي المنتظر :
( ألذي بإسم النبي الأخير ) ، ربما لأن اسمه على اسم النبي محمد او لأنه يتحدث بإسمه أو يسير على نهجه .
( سوف يجعل الأثنين يوم راحته ) ، قد يكون يقصد بذلك أيام صوم هذا المنتظر ، و من المعروف ان الصيام يجلب الراحة للإنسان و الأيام المستحب الصيام فيها للمسلمين هن يومي الأثنين و الخميس .
( سوف يضرب في الأرض بعيدا بشجاعة ، لينقذ شعباً عظيماً من الذل و الخضوع ) ، واضح انه سينقذ ( شعباً ) عاش الكثير من الذل و الخضوع تماماً مثل شعبنا الأحوازي .
( الأمير العربي ) ، اصوله عربية لا من قومية أخرى ، و هذا الوصف ايضا ينطبق على سكان الأحواز .
 ( سوف يجعل قيادة الكنيسة تستسلم ) ، المقصود بالكنيسة ليست الكنيسة نفسها ، بل هي اشارة واضحة بإن الحرب ستكون ضد جهة دينية و سينتصر بها .
( من طريق البحر ، من جهة فارس ) ، إشارة واضحة للخليج العربي ، و أي بلد عربي يوجد من جهة بلاد فارس و يقع في الخليج العربي اقرب لهذا الوصف من الأحواز ؟؟
( قرابة المليون رجل سوف يسيرون ) ، لا يوجد بلد عربي يقع في الخليج العربي قادر على بناء جيش يصل عدده لمليون جندي الا اذا كان يتمتع بكثافة سكانية عالية تماماً كالأحواز ذو العشرة ملايين نسمة !
حسب التفسير الذي كتبته للنبؤه فإن هنالك احتمال كبير ان تكون الأحواز هي أرض ظهور المنتظر و لن ينتهي الأمر عند هذا الحد ، بل ايضاً قرأت مقولة لعلي إبن ابي طالب رضي الله عنه قال فيها :
إنما الناس مع الملوك و الدنيا و الدين مع الغرباء ، فطوبى لهم حتى يخرج مهدي آل البيت بعدما يزلزل الله أرض الحمر المسروقة و يتمنى الناس العدل !!!
سوف يخرج او يولد او يظهر المهدي بكل تأكيد من بلد عربي ، و حسب الحديث المذكور ، يأتي ظهوره بعدما يزلزل الله أرض الحمر المسروقة ، و كما هو واضح فأكثر الأراضي العربية إحمراراً هي أرض الأحواز المحتلة ، التي سميت إحدى مدنها بالمحمرة من شدة احمرار أراضيها !
ناهيك عن وصف ابن ابي طالب لها بالـ ( مسروقة ) و التي ( يتمنى الناس العدل فيها ) و هذه إشارة واضحة للإحتلال و الظلم الواقع بحقها ، و سرقتها من قِبَل ايران .
قبل ان انهي مقالتي اجده من الضروري ان اذكر بإن أكثر شعب يكره بلاد فارس هم الأحوازيين ، بفعل العنصرية الشديدة التي واجهوها منهم و إحتلال اراضيهم و سرقة خيراتهم و غيره الكثير ... و هنا يطيب لي ان اذكر حديث الرسول ( ص ) ، "الدجال يخرج من أرض بالمشرق يقال لها خراسان" حتى آخر الحديث ...
و هذا أيضاً يعد دليلاً إضافياً لما كنت اصبوا اليه في هذه المقالة ، لأن بغض المنتظر للدجال موازياً تماماً لبغض الأحوازي للخراساني ( الفارسي ) المحتل ...
يبقى السؤال المطروح هو :
هل فعلاً سيخرج المهدي من الأحواز المحتلة ؟
اترك الإستنتاج للقارئ الكريم ، ولكن في حال خروج المهدي من الأحواز ، سيعني هذا ان تحرير الأحواز سيكون مقارباً لنهاية الكون و اليوم الآخر ، و حسب المعطيات التي تبشر بقوة عن قرب تحرير الأحواز ، فإننا نعيش في آخر الزمان .
*****
لو صحت تفاسيري للنبؤات و المقولات المذكورة ، يتضح بأنه لهذا السبب تحارب الكثير من الأمم تحرير الأحواز حتى يومنا هذا ...
ليث الزرقاني



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق