بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 9 أكتوبر 2013

من اجل ايصال صوت شعبنا العربي الاحوازي الى كل محافل الدولية في العالم وفد احوازي يشارك في مؤتمر للشراكة الاقتصادية الدول العربية و كندا

بدعوة كريمة من المجلس العربي الكندي للشراكة الاقتصادية شارك وفد احوازي إلى
جانب عدد كبير من الوفود الممثلة للدول العربية و وزراء و برلمانيين كنديين في مدينة تورنتو الكندية لمناقشة سبل تطوير العلاقات الاقتصادية و التجارية بين العالم العربي و كندا.
شارك الوفد الاحوازي بهذا المؤتمر الدولي الهام ممثلا بالسيد صلاح علي ابو شريف الاحوازي امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية و  مسئول العلاقات الخارجية للمنظمة الوطنية لتحرير الاحواز ((حزم)) و السادة ابو سعد الاحوازي عضو اللجنة الاعلامية للجبهة الديمقراطية و الناشط السياسي المناضل يوسف الخاقاني . التقي الوفد الاحوازي ضمن النشاطات الواسعة لتعريف القضية الاحوازية و خصوصا نهب ثرواته الطبيعة من قبل الدولة الايرانية المحتلة .كما التقي بعدد من السادة سفراء و برلمانيين الدول العربية و سلمهم رسائل خطية موجهة من قبل المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم لوزراء خارجية الدول العربية.
و لم يكشف السيد مسئول العلاقات الخارجية للمنظمة ما تطرقت له الرسائل التي سلمت لعدد من السفراء و البرلمانيين العرب غير انه اكد ان الرسالة موجهة للسادة وزراء الخارجية تضع امامهم اخر مستجدات القضية الاحوازية و ممارسات العدو الايراني العدوانية و انتهاكاته الصارخة لحقوق المواطنين الاحوازيين و لكافة الحقوق و المواثيق الدولية والمواقف العربية  المطلوبة لدعم النضال الاحوازي.
كما وزع الوفد الاحوازي مناشدة باللغة الانجليزية لوقف اعدام عدد من المواطنين الاحوازيين حكم عليهم بالاعدام من قبل العدو الايراني على عدد من السادة  السفراء و اعضاء برلمانيين عرب واجانب.

                                     

                  المركز الاعلامي للثورة الاحوازية - تورنتو كندا                                          07.10.2013 
                          www.alahwaz.org     www.adpf.org     

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق