بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الثلاثاء، 22 ديسمبر 2015

المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز((حزم)): مقاطعة ما تسمّى بالـ(إنتخابات) البرلمانيّة الإيرانيّة

بسم الله الرحمن الرحيم
يا جماهير شعبنا العربيّ الأحوازي المغوار..

أمامكم فرصة لتوضيح الحدود بين تحقيق تطلعاتكم الوطنيّة الأحوازيّة من ناحية، أو تحقيق الأهداف الفارسيّة من الناحية الأخرى، ولا شكّ أنَّ مقاطعة شعبنا العربي الأحوازي الأبيّ لما تسمّى بالإنتخابات البرلمانيّة الفارسيّة المقبلة، تعني التمسّك بالتحرير والإستقلال من هيمنة الإحتلال الأجنبي الفارسي، بينما المشاركة فيها تساهم في شرعنة الإحتلال.
فالعدو الفارسي يغرق أرضنا العربيّة الأحوازيّة الطاهرة الطيّبة إمّا بالسموم والمخدّرات والأمراض والأوبئة الفتاكة، أو بالمصادرة والإستيطان الأجنبي الفارسي لإلغاء هويّتنا العربيّة، فينهب ثرواتنا ومياهنا ويصادرها إلى المناطق الفارسيّة البعيدة، ويحارب ثقافتنا العربيّة الإسلاميّة بحرماننا من الدراسة بلغتنا العربيّة، لغة الأم، ومنع إقامة ولو مدرسة عربيّة واحدة، وهو حق مشروع كفلته جميع الشرائع الوضعية، ناهيك أنّ الدين الإسلامي الحنيف قد نزل بلغة الضاد، وأقوال الرسول الكريم محمّد (ص) باللغة العربية، وهي كذلك كانت لغة الخلفاء الراشدين العرب ولغة العلم والعلماء ولغة الحضارة والمعرفة.

إنَّ خطوتكم بالمقاطعة التامّة لأساليب الفرس وسياساتهم الإجراميّة، سوف تؤدّي حتماً إلى فضحها وهزيمتها وإرجاع الحجج والذرائع إلى نحورهم، فلنكن جميعاً مع مسيرة شهدائنا الأبرار وأسرانا الأبطال ومناضلينا الأحرار، ونعلن مقاطعتنا التامّة لما تسمّى بالإنتخابات الفارسيّة.

ولا شكّ أنَّ مقاطعة الإنتخابات والبضائع الفارسيّة ومواصلة الصراع ضد المحتلّ، ستقودنا حتماً إلى النصر، فالمقاطعة تعدّ الأسلوب الأكثر فعاليّة ونجاعة الذي ينبغي أن يستمرّ حتى تحقيق أهدافنا المنشودة وتطلعات شعبنا الذي لم تنقطع ثوراته وإنتفاضاته طيلة تسعة عقود، مؤكّداً من خلالها رفضه القاطع للتواجد الأجنبي الفارسي على أرضه، وتمسّكه بكافة حقوقه السياديّة الوطنيّة المشروعة، حتّى دحر المحتل وإقامة دولتنا العربيّة الأحوازيّة الحرّة المستقلّة.

ومنذ إحتلال الدولة الفارسيّة لدولتنا العربيّة الأحوازيّة، دأبت سلطات الإحتلال، على إرتكاب مختلف أشكال الجرائم الماديّة والعنويّة ضد شعبنا الباسل من أجل إضفاء (الشرعيّة) على خطواتها السياسيّة والعسكريّة المنبوذة والمحرّمة شرعاً وقانوناً.

ولا ريب أنَّ هذه الخطط الإجراميّة للمحتل الأجنبي الفارسي، قوبلت بمقاومة شعبنا الأبيّ وتضحيات شهدائنا الأبرار وتصدّي مناضلينا الأحرار، وتفرض علينا مواجهة وفضح مخططات العدوّ القديمة والمتجدّدة، وذلك بالمقاطعة التامّة والحازمة لكل تلك الأساليب التضليليّة. والحلقة المركزية في هذه الخطط هي مقاطعة إجراءات ما يسمّى بالـ(إنتخابات)، ففي هذه المقاطعة تكمن الخطوة السياسيّة الجبّارة التي تقضي على التضليل والخداع الفارسي والمراوغات السياسيّة للإحتلال.

وتدعوكم منظمتكم، المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) إلى مقاطعة الإنتخابات البرلمانيّة لدولة الإحتلال الأجنبي الفارسي، وعدم المشاركة فيها، لأن مشاركتكم فيها تعني شرعنة الإحتلال المجوسي البغيض لدولة الأحواز العربيّة، وبالتالي فسح المجال للعدو لمواصلته جرائمه وإنتهاكاته المستمرّة ضد شعبنا العربي الأحوازي العظيم.

عاشت الأحواز حرّة عربيّة أبيّة

كفاح حتى التحرير

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز (حزم)                                      

   هيكليّة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

Ø الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة.

Ø الحزب الوطني الأحوازي.

Ø حركة التجمّع الوطني في الأحواز.

Ø المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز (عربستان).

Ø حزب التكاتف الوطني الأحوازي.

مجموعة من المستقلّين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق