بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 20 فبراير 2015

مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي يتضامن مع المحتجين الاحوازيين

ان ما تقوم به الدولة الايرانية بحق المواطنين الاحوازيين من انتهاكات صارخة طيلة
تسعة عقود من احتلالها للاحواز التي ترمي الى تغيير الديمغرافية العربية لهذا القطر العربي الخليجي يخالف جميع القوانين والقرارات الدولية وكانت قد حذرت منظمة الصحة العالمية وعلى التوالي السلطات الايرانية من المخاطر التي تهدد مستقبل الشعب الاحوازي بعد ما اعلنت ان مدينة الاحواز من اكثر المدن تلوثا في العالم.
ان مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي والذي يضم دولة الاحواز المحتلة كعضو في هذا الاتحاد يتضامن مع المحتجين الاحوازيين الذي انتفضوا ضد ما وصلت اليه الحال من مأسات خاصة بعد ما ضربت الاحواز عواصف ترابية طالت اكثر من اسبوع دون ان تتحرك الدولة الايرانية وتساند المواطنين الاحوازيين.
اننا في مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي نحذر الدولة الايرانية الى ما سوف تؤل اليه الاوضاع اذا ما استمر الحال خاصة وان الاخبار الواصلة من الاحواز المحتلة تؤكد عن ازدياد حالات الامراض الخطيرة منها مرض السرطان والامراض الجلدية والتنفسية وغيرها.
كما ان مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي يقف الى جانب الحق الاحوازي في وصوله الى حقه في تقرير المصير ويدعو دول الخليج العربي والدول العربية كافة وجميع القوة العربية والانسانية الى الوقوف لجانب الحق الاحوازي وادانتها لانتهاكات الدولة الايرانية .
مجلس اتحاد شعوب الخليج العربي
الثامن عشر من فبراير 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق