بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأحد، 22 فبراير 2015

مظاهرة احوازية حاشدة في مدينة تورنتو الكندية تلبية لنداء ابناء الجالية الاحوازية ونداء الوطن

رغم البرد الغارس وهطول الثلوج احتشد ابناء الجالية الاحوازية في مدينة تورنتو
الكندية تحت سقف العلم الوطني الاحوازي متضامنين مع شعبنا العربي الأحوازي والمسيرات والمظاهرات الحاشدة التي تسيرها الجماهير الاحوازية في الاحواز المحتلة ضد ممارسات الاحتلال الفارسي الذي وصلت الى ذروتها وشملت كل نواحى الحياة اليومية في الاحواز .
هذا وهتف المتظاهرين بشعارات تندد بالاحتلال الايراني للاحواز ورفعوا لافتات ووزعوا مناشير على المارة تدين الاحتلال الفارسي وممارساته القمعية مطالبين المجتمع الدولى بدعم النضال الوطني الاحوازي العادل .

وشارك في المظاهرات ممثلين عن جبهة الشعوب غير الفارسية من اتراك ازربايجان الجنوبية وتركمنستان الجنوبية وبلوشستان رافعين الاعلام الازربايجانية والبلوشية , كما شارك عدد من ابناء الجالية العربية متضامنين مع اشقائهم الاحوازيين في مواجهة المحتل الفارسي.
يذكر ان الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوية اطلقت نداء لكوادرها وانصارها وابناء الشعوب غير الفارسية وكذلك ابناء الجالية العربية في كندا للمشاركة في المظاهرة  دعما لنداء ابناء الجالية حيث شارك كوادرها وانصارها بفاعلية وقوة ، كما تميز الحضور للماجدات الاحوازيات وهن يرفعن علم الاحواز الوطني ويرتدينا الكوفية الحمراء .



المركز الاعلامي للثورة الاحوازية - تورنتو كنداء
21/02/2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق