بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 26 فبراير 2015

زمن ثورات الشعوب العربية ينهي أحلام أحفاد كسرى والمجوس بقلم: د.خالد المسالمة

بعد الإنتشار الفارسي في الأرض العربية عبر عملاء إيران الطائفيين في الدول العربية
حسب القوم أنهم يقتربون من إنجاز مشروعهم التوسعي العدواني على حساب الشعوب العربية. إفتعل الفرس كل الجرائم والموبيقات. نشروا الحروب المذهبية والعرقية في كثير من الدول العربية تعاملوا مع الشيطان الأكبر والشيطان الأصغر في سبيل جر الأذية والإستعمار للشعوب وتدمير الدول العربية. وصل الحوثي إلى صنعاء ودمر غلامهم بشار سوريا الحبيبة، وعربد حسن زميرة في لبنان وعطل الحياة السياسية هناك، وبعث بمرتزقته لقتل الشعب السوري والعراقي واليمني خدمة لمشروع فارسي حاقد.
لقد وصلت اللعبة الدموية الفارسية إلى نهايتها المحتومة، وعلى الفرس وعملائهم، خونة الأوطان، أن يحضروا أنفسهم للقادم من غضبة الشعوب العربية على تماديهم في تخريب الدول وقتل أطفال العرب بدم بارد تلبية لأحقادهم الطائفية الدفينة.
إن الصمود الأسطوري للشعب السوري الثائر في وجه شبيحة غلام الفرس ومرتزقة حزب الله أفشل كل مشاريعهم الإستعمارية ووضعهم في مأزق سياسي وعسكري وأخلاقي قاتل.وكانت ملحمة كفاح ثوار سوريا الأخيرة في الجنوب السوري في حوران والقنيطرة ودمشق الأسطورية في الأسبوع الماضي قد أهلكت وحرقت جانب هام من مشروع ملالي طهران العدواني في الشرق العربي. وكانت اللطمة الثانية قد وجهها ثوار حلب الشهباء لتلك الأحلام الفارسية الدموية بعد عدة أيام فقط من هزيمتهم العسكرية النكراء على ربى حوران الأبية. في أقل من أسبوع فقد الشبيحة وعصابات إيران ومرتزقتها اللبنانيين والعراقيين والأفغان المئات من المرتزقة بين قتيل وجريح وأسير تجاوز عددهم 1250 مرتزق .
والمشروع الفارسي يواجه مشاكل عدة في العراق، ولن يطول الزمن حتى ينجلي الضيم عن أهلنا في العراق العظيم.
في اليمن يتم الأن تحضير المسرح السياسي والعسكرية لتوجية الضربات الماحقة للفرس وعملائهم الحوثيين في اليمن وجزيرة العرب. وقد دخل الحوثي وملالي طهران في مأزق حقيقي في اليمن ستتكشف ملامحه في الأسابيع والأيام القادمة.
وفي الأحواز، القطر العربي المحتل من قبل العدو الفارسي منذ عام 1925، تنتفض الجماهير العربية الثائرة بوجه المحتل وتتصاعد ثورة الجماهير العربية في مدينة الأحواز العاصمة وفي المدن الأحوازية الأخرى بشكل مستمر وتزداد المقاومة الأحوازية المسلحة صلابة وخبرة كل يوم. وفي هذه الأيام تسير المظاهرات في كثير من دول العالم منددة بالإحتلال الفارسي لقطر الأحواز العربي. وأن الحركة الوطنية الأحوازية قادرة على نقل المعركة إلى داخل الكيان الإيراني المركب المصطنع وتستطيع المساهمة في تثوير الشعوب والأقليات الأخرى في الكيان الإيراني.
لقد بدأ العد العكسي لإنهاء تلك الحالة الشاذة التي تمدد بها العدو الفارسي على الأرض العربية وتطاول على شعوبها بالمكر والغدر والإجرام.
في حقبة ثورات الشعوب العربية سقطت الأقنعة عن وجه كل غادر وماكر.
في حقبة الثورات العربية أخذت الشعوب تدافع عن أوطانها ومصالحها بكل بسالة وقوة.
في زمن الثورات العربية إنكشف العدو الفارسي وبانت حقيقته.
في زمن الثورات مزقت أحلام الحكام المجرمين والقتلة والطائفيين.
في زمن الثورات العربية تحترق كل المشاريع المعادية لحرية الشعوب وتداس رموز البغي والظلم والعدوان.
إنه زمن وحقبة الشعوب الحرة الثائرة وزوال وإندثار حقبة حكم العسكر، وحقبة الغدر والخيانة وبيع الأوطان.
زمن ثورات الشعوب العربية ينهي أحلام أحفاد كسرى والمجوس
 يسقط العدو الفارسي
 يسقط عملاء الفرس الطائفيين خونة الأوطان.
النصر للشعوب الحرة الثائرة.
النصر لشعبنا السوري الباسل
نقلا عن ((موقع عربستان الاحوازي))

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق