بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 23 يناير 2015

شباب استراليا نموذجاً للعمل الوطني الثوري

كلمة المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
لا شك ان ابناء الاحواز العربية اين ما تواجدوا حملوا معهم هموم قضيتهم وشعبهم
الذي عانى ويعاني طيلة التسعة عقود من الاحتلال الفارسي كما انهم لن يتركوا اي فرصة لابراز هويتهم العربية الاحوازية لكي يثبتوا للاحتلال الفارسي وللعالم اجمع انهم اصحاب حق واصحاب ارض اغتصبت ويطالبون باستراجعها مهما طال الزمن.
شباب الاحواز في استراليا وبعملهم الدؤوب خلال السنين الاخيرة اثبتوا انهم شباب يحملون في صدورهم حب الوطن ويحاولون ان يخدمون قضيتهم بكل ما يستطيعون.
واخر ما قام به هولاء الشباب الاحرار حضورهم في مباريات كأس اسيا التي تقام على الاراضي الاسترالية  وبالتحديد في المباراة التي كانت تقام بين الفرق العربية وفريق الاحتلال الفارسي حيث انهم رفعوا العلم الاحوازي بكثافة كما اصواتهم المدوية كانت واضحة في رفضهم للمحتل الفارسي ومن جانب اخر هتافاتهم التي اغضبت العنصريين الفرس الذين لن يستطيعوا اخفاء عنجهيتم وعنصريتهم بحركاتهم التي قاموا بها حيث انها تؤكد للمتابع مدى انحطاط ثقافتهم المتدنية.

ان واجب الجاليات الاحوازية في كل انحاء العالم نقل حقيقة قضيتهم واحتلالها من قبل الفرس قبل 90 عاما لكي يعرف العالم هذه القضية التي اراد لها الفرس ان تنتهي وتغيب وما قام به ابناء الجالية  الاحوازية في استراليا وقبلهم الجاليات الاحوازية حول العالم سوف يبقي شعلة القضية الاحوازية منيرة وسائرة نحو التحرر والخلاص من الاحتلال الفارسي.
اننا نشكر الشباب الاحوازي في استراليا الذين حضروا هذه المباراة كما نشكر جميع الاحوازيين حول العالم الذين لن يتوقفوا ولن يكلوا عن عطاءهم لقضيتهم الاحوازية العادلة ولكن ومع ذلك ندعوا جميع ابناء شعبنا العربي الاحوازي الى المزيد من التكاتف والحضور في ساحات النضال خاصة واننا نمر في مرحلة حساسة تستوجب على الاحوازيين جميعا ان يكونوا على قدر المسؤولية وفي جهوزية كاملة لاي تغييرات قادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق