بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 23 يناير 2015

سلطات الاحتلال الفارسي تبداء حملة اعتقالات جديدة بين المواطنين الاحوازيين

اعترفت السلطات المحتلة الايرانية عبر موقع رهياب الاخباري انها اعتقلت المسببين
في اطلاق النار في حي الثورة. و اضاف موقع رهياب نيوز و بدون ان يذكر اسماء  المعتقلين ان القوات  الامنية الفارسية استطاعت ان تعتقل عدد من المواطنين الاحوازيين الذين كانوا قد اشتبكوا قبل ايام في حي الثورة احد احياء الاحواز العاصمة.
و كعادتها ادعت سلطات الاحتلال الفارسي انها اشتبكت مع باعات المخدرات و العصابات الارهابية وهي تهمة جاهزة تروج لها سلطات الاحتلال للتستر على اخفاقاتها الامنية و القضاء على المقاومة الوطنية المتصاعدة في كل الاحواز .
الجدير ذكره ان حي الثورة من اهم احياء الاحواز الثائرة حيث تفجرت انتفاضة الخامس عشر من نيسان عام 2005 من هذا الحي كما استشهد العديد من ابناء هذا الحي من اجل قضيتهم الوطنية.

السلطات المحتلة الايرانية تعرف حيوية هذا الحي واهميته بالنسبة للاحوازيين ، على ذلك تحاول بشتى الطرق زرع الفتن ونشر المخدرات وخلق انواع المشاكل بين شباب الحي لابعادهم عن مطالبتهم بحقهم في تحرير وطنهم.
ولابد من الاشارة وحسب تقارير دولية كانت هناك تاكيدات في تورط الحرس الثوري الايراني بالاتجار بالمخدرات ويده الطولى في هذا الامر حيث ان الحرس الثوري يحاول من خلال الاتجار في المخدرات تمويل نفسه والتنظيمات المواليه له في المنطقة امثال حزب الله والاحزاب الطائفية في العراق وسورية وغيرها من خلاياه النائمة.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – الاحواز العاصمة ((حي الثورة))
20.01.2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق