بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الجمعة، 23 يناير 2015

بيان.. منظمة حزم تبارك لجدش في الذكرى 25 لإنبثاقها

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان مباركة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) للجبهة الديمقرطيّة الشعبيّة

الأحوازيّة (جدش)
تتقدّم المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بالتهنئة والتبريك إلى الجبهة الديمقراطية الشعبيّة الأحوازيّة (جدش) بصفتها أحد أبرز فصائل حزم، وذلك في الذكرى الخامسة والعشرون لإنطلاقتها وولادتها من رحم الشعب العربي الأحوازي العظيم.
وبتمسّكها بالثوابت الوطنيّة الأحوازيّة وبقاءها على العهد ومسيرة شهدائنا الأبرار وأسرانا الأحرار ومناضلينا الأبطال المتطلعين دوماً إلى التحرير والإستقلال وإعلان الدولة العربيّة الأحوازيّة، أكدت جبهتنا، جدش، على الدوام أنها مثّلت ولا زالت تمثّل إرادة هذا الشعب الأبيّ شرعاً وقانوناً.
وإنها من روائع الصدف أن تتزامن الذكرى الخامسة لإنبثاق المظلة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)، مع الذكرى الخامسة والعشرون لإنبثاق جبهتنا الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة (جدش) في هذا الشهر المبارك، ففي حين تأسّست منظمة حزم بتاريخ 15/01/2010، فأنّ جبهتنا جدش قد تأسّست بتاريخ 20/01/1990.

وتشيد المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم) بالجبهة الديمقراطية الشعبيّة الأحوازيّة (جدش) لعطائها المتواصل طيلة خمسة وعشرون عاماً عجاف من الإحتلال عاشتها جدش مثلما عاشتها سائر القوى الثوريّة الوطنيّة الأحوازيّة تحت نير الإحتلال الأجنبي الفارسي.
ورغم كل الصعاب والمحن، أكّدت الجبهة (جدش) على الدوام، عدم تفريطها بالثوابت الوطنيّة الأحوازية وتمسكّها بمبدأ تحرير الأحواز ومواصلة الكفاح والحفاظ على النهج الثوري المقاوم دون كلل أو ملل، وأنه لموقف شجاع، يضاف إلى المواقف الباسلة للجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة.
وفي الوقت الذي تعبّر فيه منظمة حزم عن شديد إعتزازها بكافة فصائلها وقواها الوطنيّة المخلصة والشريفة فراداً ومجموعات، فأنها تؤكد إعتزازها بعضويّة الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة التي أثبتت على الدوام قدرتها وإستعدادها للعمل الجماعي والمشترك، وعلى وجه الخصوص إيمانها الراسخ بالوحدة الوطنيّة الأحوازيّة بإعتبارها السبيل الأمثل والوحيد لإنتصار قضيتنا العربيّة العالميّة الأحوازيّة العادلة والمشروعة.


وبهذه المناسبة العزيزة على قلوب الأحوازيين الشرفاء والخيّرين والمخلصين، إذ تهنأ منظمة حزم جماهير شعبنا المقاوم بهذه الذكرى والإطلالة المباركة لجبهتنا الوطنيّة المخلصة (جدش)، وتزامنها مع ذكرى إنبثاق منظمة شعبنا العربي الأحوازي الأبي، منظمة حزم، فهنيئاً لقوانا الوطنيّة التحرريّة بولادتها من رحم هذا الشعب المغوار، وهنيئاً لشعبنا المقاوم ببطولاته وإنجازاته العظيمة.


المجد والخلود لشهدائنا الأبرار

النصر والحريّة لأسرانا الأبطال

العزّة والرِفعة والسموّ لشعبنا العربي الأحوازي المغوار

وحتى تحقيق تطلعات شعبنا الأبي نحو التحرير والإستقلال، يد بيد إن شاء الله


       وكفاح حتى التحرير

المنظمة الوطنية لتحرير الأحواز

 (حـــــــــزم)


   هيكليّة المنظمة الوطنيّة لتحرير الأحواز (حزم)

 الجبهة الديمقراطيّة الشعبيّة الأحوازيّة.

 الحزب الوطني الأحوازي.

 حركة التجمّع الوطني في الأحواز.

 المقاومة الشعبيّة لتحرير الأحواز (عربستان).

 حزب التكاتف الأحوازي.

  مجموعة من المستقلّين والناشطين الأحوازيين، في الداخل وفي المنفی.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق