بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 13 يونيو 2015

حملة يطلقها احوازيون تحت عنوان... ((مقاطعون))

http://adpf.org/AR/media/k2/items/cache/cb403dd66221cdb0a8c23695d5edb0c4_XL.jpgاطلق نشطاء احوازيون عبر وسائل التواصل الاجتماعي حملة تحمل عنوان ((مقاطعون)) لمقاطعة الاحتلال الفارسي ومؤسساته والمستوطنين في الاحواز المحتلة.
وعن هذه الحملة يقول امين عام الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ونائب رئيس المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز (حزم) صلاح ابو شريف الاحوازي ان مقاطعتنا للاحتلال الفارسي تأتي من ضمن مقاومتنا الشعبية الاحوازية التي لن تتوقف طيلة التسعة عقود من الاحتلال واننا في مقاطعتنا نرسل برسالة واضحة للمحتل انه غير مرحب به وعليه الرحيل.
ويقول شاهد الاحوازي عبر صفحته على الفيس بوك اننا نقاطع الاحتلال الفارسي وفاءا للشهداء والاسرى الاحوازيين. ويكمل قائلا ان المستوطنين الفرس يستغلون اي فرصة لفرض وجودهم في الاحواز المحتلة وفي مقاطعتنا لمحالهم التجارية سوف نضرب اقتصادهم ونرغمهم على الرحيل.
وكتب احمد ابو اخلاص الاحوازي المسؤول الاعلامي للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية عبر صفحته الخاصة على الفيس بوك ، علينا ان نقاطع كل ما يمثل الاحتلال الفارسي في الاحواز المحتلة وذلك اضعف الايمان ونعمل على عدم الشراء من المحلات الفارسية ونفضل المحلات العربية ونرفض التعامل مع المستوطنين وعدم البيع على الفرس ، المنازل والأراضيونقاطع أي شيء يمثل المحتلين في الاحواز ، على قدر الإمكان.
ويقول محمد ابو جمال الاحوازي ندعو الى تفعيل المقاطعة في الوطن العربي عامة وفي الاحواز خاصة ، وان كل يوم نقاوم بالمقاطعة يساعد على كشف واقع الاحتلال وجرائمه الخبيثة ونعمل على نشر القضية الاحوازية ووضعها على سلم الاولوية.
ويقول فيصل ابو خالد الاحوازي المدير التنفيذي للمركز الاحوازي لحقوق الانسان ان مقاطعة شعبنا لكل شي تابع للاحتلال الايراني والمستوطنين في الاحواز يعد خطوة الى الامام في ثقافة الرفض العام للسياسات الايرانية في الاحواز.
ويقول ابو حنان الاحوازي ان هناك تجارب مارستها العديد من الشعوب التي عانت الاحتلال في مقاطعتها المحتلين منهم الشعب الهندي والذي قاطع المحتلين البريطانيين وقتها وكانت لتلك الحملة تاثيرها على المستثمرين البريطانيين ومن الممكن ان هذه الحملة التي اطلقناها يكون لها نفس التاثير على الفرس في الاحواز المحتلة.
ومن جانب اخر قام كل من عون الاحوازي وخلدون الاحوازي الناشطان في اللجنة الاعلامية التابعة للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية وناشطين احوازيين اخرين بانتاج صور تدعو الى مقاطعة الاحتلال الفارسي والمستوطنين في الاحواز المحتلة.
واكدت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية ان هذه الدعوات كان لها استقبال واسع بين المواطنين الاحوازيين ، حيث توزعت كثيرا في الاحواز المحتلة.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
التاسع من يونيو - حزيران 2015


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق