بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الخميس، 2 أبريل 2015

استنفار امني للاحتلال الايراني في مدينة الحميدية وضواحيها

اعلنت السلطات المحتلة الايرانية استنفار امني على مدينة الحميدية وضواحيها منذ صباح اليوم الخميس الثاني من ابريل – نيسان 2015.
ونقلت مصادر المركز الاعلامي للثورة الاحوازية من مدينة الحميدية ان السلطات الايرانية وبعد العملية التي قامت بها مجموعة احوازية مقاومة صباح اليوم اعلنت حالة استنفار امني في المدينة.
واضافت ان هناك العشرات من دوريات الاحتلال تجوب شوارع المدينة باستمرار وتقوم باستجواب المارة كما انها تقوم بالتضييق عليهم.
ونفذت مجموعة احوازية ، الساعة الثانية من صباح اليوم الخميس ، عملية استهدفت فيها ، قوات المحتلة الايرانية ، قتل فيها ثلاثة من عساكر الاحتلال ونقل اثنين اخرين الى مستشفى الاحواز العاصمة.
هذا وتتزايد الهجمات في مدن مختلفة من الاحواز المحتلة ، تزامنا مع مسيرات واحتجاجات واسعة قام بها الاحوازيين الغاضبين.

وقد حملت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية على لسان امين سرها ومسؤول لجنتها الإعلامية ، احمد ابو اخلاص الاحوازي ، السلطات المحتلة الايرانية المسؤولية الكاملة عن التصعيد في الاحواز المحتلة. 
وطالب احمد ابو اخلاص في بيان نشر عبر الموقع الرسمي للجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ان ما قامت به السلطات الايرانية من استعمالها القوة المفرطة ضد المسيرات السلمية الاحوازية واستشهاد عدد من المواطنين الاحوازيين خلال الاسابيع الاخيرة هو ما دفع الاحوازيين الى مقاومة الاحتلال الفارسي ومهاجمة عدد من مراكزها العسكرية والأمنية في الاحواز المحتلة. 
وحذر ابو اخلاص  ، السلطات المحتلة الايرانية ، من ارتكابها اي جريمة بحق المواطنين الاحوازيين وطالب المجتمع الدولي وجامعة الدول العربية ومجلس التعاول لدول الخليج العربي تحمل مسؤولياتهم في حماية الشعب العربي الاحوازي.

المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
الثاني من ابريل – نيسان 2015

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق