بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 7 مايو 2014

اشتباكات مسلحة بين القوات الامنية الفارسية و المواطنين الاحوازيين بالقرب من سبع اتلال



نقلت مصادر احوازية للمركز الاعلامي للثورة الاحوازية التابع لـ((جدش)) ان القوات


الامنية الفارسية قامت بمهاجمة احدى قرى التابعة لسبعة اتلال ((عشرين كم عن مدينة السوس)) الواقعة في شمال الاحواز المحتلة .
و اضافت هذه المصادر ان القوات الامنية الفارسية قامت بالطلاق النار عشوائيا على شباب قرية البو حمدان و اصابة احدهم التي سببت رد فعل قوي من شباب القرية الذين بدورهم قاموا بالرد على القوات الامنية الفارسية و اصابوا الضابط الفارسي قائد المجموعة حيث نقل على اثرها الى المشفى و تم التاكيد ان حالته حرجة للغاية. و تؤكد المصادر ان بعد ذلك قامت القوات الامنية الفارسية باعتقال العديد من ابناء قرية البو حمدان و نقلتهم الى امكان مجهولة.

و تشير هذه المصادر ان سبب الهجمة المسعورة التي قامت بها القوات الامنية الفارسية على هذه القرية كان من اجل اجبار اهلها على تركها لمصادرتها من قبل السلطات المحتلة الفارسية و ضمها الى مشروعهم الظلامي المسمى قصب السكر الذي بسببه تم اغتصاب و مصادرة  المئات من الالاف لافضل الاراضي الزراعية الاحوازية.
و تضيف هذه المصادر ان هناك منع تجوال غير معلن مفروض من قبل السلطات المحتلة الفارسية على هذه القرية حيث يتواجد هناك العشرات من الجنود التابعين للاحتلال الفارسي يطوقون هذه القرية من كل الاتجاهات.
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
05.05.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق