بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 7 مايو 2014

((جدش)) تشارك في ندوة تكريمية اقيمت لشهداء السفارة الخمسة في استراليا



اقام الاحوازيين في استراليا ندوة تكريما للشهداء الاحوازيين الخمسة الذين ضحوا


بنفسهم من اجل الوطن عام 1980.
و شاركت الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية ((جدش)) احدى فصائل المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز ((حزم)) بوفد تشكل من الرفيق صديق الاحوازي و الرفيق جميل الاحوازي في هذه الندوة .
وتكفل الرفيق جميل بقراءة الكلمة التي وجهتها الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية لهذه المناسبة التي جاء فيها عن الصمود الذي قام به شعبنا العربي الاحوازي طيلة التسعة و الثمانون عام من عمر الاحتلال الفارسي. و اكدت الجبهة في كلمتها عن اهمية الاخذ بعين الاعتبار ما قدمته الاجيال الثورية  الاحوازية طيلة فترة الاحتلال.

 و تضيف الجبهة ان القضية الاحوازية لا تزال تعاني وجود الاحتلال الفارسي ، ولكن شعبنا العربي الاحوازي لن يقبل بالذل و العار و اثبت ذلك من خلال ثوراته المتتالية التي قام بها بدءا من ثورة الغلمان الى ثورة الخامس عشر من نيسان و اخر شهداء الاحواز الذين رووا ارض الاحواز الطاهرة بدمائهم. 
و في ختام كلمتها اكدت الجبهة  الديمقراطية الشعبية الاحوازية على استمرارها في الكفاح و النضال واكدت على الاستمرار بعهدها مع شهداء الثورة الاحوازية و ستتحدى جميع الصعوبات حتى دحر الاحتلال الفارسي و اعلان الدولة الاحوازية المستقلة.
كما انها تؤكد على الثوابت الوطنية الاحوازية و تسعى دائما على لملمت الشمل الاحوازي و حلحلة المشاكل الاحوازية في اطار المنظمة الوطنية لتحرير الاحواز حزم و خارجها.
للاستماع الى الكلمات التي القيت في هذه الندوة و منها كلمة الجبهة الديمقراطية الشعبية الاحوازية
المركز الاعلامي للثورة الاحوازية – سيدني ((استراليا))
04.05.2014
WWW.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق