بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

الأربعاء، 8 يناير 2014

مجهولون يحرقون بيت الناشط الأحوازي هادي البطيلي

أكد الناشط الأحوازي المناضل هادي ابومحمد البطيلي في تصريح له على صفحته
الخاصة على الفيسبوك ، أن مجهولون أقدموا على حرق شقة نجله محمد في دولة هولندا ، بعد تدمير البيت بالكامل ويأتي هذا التصريح في ما يلي :
بعد التهديدات المتكررة من قبل أزلام و عملاء المخابرات الايرانية تعرض منزل إبني محمد طاهر هنا في هولندا الى هجوم إرهابي مدبر مساء يوم السبت الماضي 28/12/2013 من خلال احراقه بمواد حارقة أدى الى إحتراق المنزل و الاثاث الموجودة فيه بشكل كامل و الحمدلله إن إبني و زوجته الحامل و ابنته كانوا في بيتنا و لم يصيبوا بأذى .

إنني هادي المطيري الأحوازي أتهم المخابرات الايرانية الارهابية و سفارتهم المجرمة في لاهاي بتنفيذ هذا الهجوم الارهابي المدبر و مازالت التحقيقات جارية من قبل الامن و شرطة مكافحة الارهاب و السلطات المختصة لمعرفة الفاعلين و تعتقد السلطات بأنه عمل إجرامي مدبر.

إنني أكرر خطابي و أقول لن تخيفنا التهديدات و الاعمال الارهابية لخفافيشكم الليلية و سنستمر بفضح جرائمكم ضد شعبنا العربي الاحوازي و الشعوب المضطهدة في جغرافية ماتسمى بايران و جرائمكم ضد الشعوب العربية في العراق و سورية و لبنان و اليمن و باقي البلدان العربية و المسلمة ..

 قل لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا..صدق الله العظيم

ابن الأحواز العربيه

ابومحمد الأحوازي 1-1-2014 .

والجدير ذكره أن شرطة مكافحة الارهاب تعتقد أن هذا العمل مدبر ومازالت التحقيقات مستمرة للكشف عن الأيادي الخفية المتورطة في هذا العمل الارهابي .


المركز الاعلامي للثورة الاحوازية
02.01.2014
www.ADPF.org

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق