بحث في هذا الموقع ابــو حـــــمــزه الأحـــــــــــواز​ي

السبت، 6 ديسمبر 2014

بيروت: حركة الناصريين الأحرار تنظم ندوة لكوادرها

http://adpf.org/AR/media/k2/items/cache/86d4f1e981e13536f1e39c2b718d400e_XL.jpgتحت عنوان "كي لا ننسى أراضينا العربية المحتلة" ، أقامت حركة الناصريين الأحرار ندوة لكوادرها في بيروت تحدث خلالها رئيس مجلس القيادة الدكتور زياد العجوز عن "الحقوق العربية المغتصبة" .
وقال "للأسف الشديد فإن الأراضي العربية المحتلة كادت أن تصبح في طي النسيان ، لأن العدو الذي إختار إحتلال أرضنا العربية ما زال يمعن في إغتصابه لحقوقنا الطبيعية" .
وتابع "لقد كانت وما زالت فلسطين هي القضية الأم وهي القضية الأولى بالنسبة لقضايانا العربية .. ولكن نسينا بأن فلسطين ليست وحدها هي أرض عربية محتلة، فالأحواز العربية منذ أمدٍ طويل احتلها الفرس ولم تجد أحداً ينادي بتحريرها رغم عراقة تاريخها وأهمية موقعها الجيوسياسي وعروبة أهلها" .

واضاف "الأحوازيون عرب مثلنا يحتل أرضهم عدو مجرم يغتصب كل حقوقهم والعرب وللأسف الشديد يخشون طرح هذه القضية بشكل يليق بأهمية هذه القضية ، وللأسف باتت قضية الأحواز في عالم النسيان. واليوم ومع الذكرى الثالثة والأربعين لإحتلال الفرس لأرض عربية جديدة ، نطلق الصرخة عالية تحت عنوان " كي لا ننسى.." ففي مثل هذا اليوم تحركت القوات المعادية الفارسية بإتجاه الجزر الإماراتية العربية الثلاث ، طنب الكبرى وطنب الصغرى وأبو موسى".
نقلا عن ((بانيت))                

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق